الاخبار
المخدرات آفة المجتمع وخطرها على أبنائنا

بتاريخ: 1436-11-26هـ | المشاهدات: 2434 | الادوات: Bookmark and Share


 

نظمت المؤسسة مؤخراً محاضرة بعنوان: “المخدرات آفة المجتمع وخطرها على أبنائنا” قدمها النقيب ماهر البركاتي من مكافحة المخدرات بمكة، وذلك في مقر المؤسسة.
وتناولت المحاضرة أهمية الوعي والمراقبة لدى الأبناء في تصرفاتهم والخروج مع زملائهم وأصدقائهم، حيث كانت المناقشات والحوارات مفيدة، قدم خلالها “البركاتي” قصصاً واقعية وحالات لبعض المشاكل التي تحدث بسبب البعد عن الحوار مع الأبناء واحتضانهم ومراعاة أعمارهم ومراقبتهم بالشكل الصحيح.
وفي نهاية المحاضرة قدم محمود مغربي المسؤول الإعلامي بالمؤسسة كلمة شكر فيها ” البركاتي” لحرصه ووقته لعقد هذه المحاضرة المفيدة، والتي تدل على حرص المسؤولين في تلك القطاعات، للتواصل مع المجتمع ومؤسساته، للحفاظ على المواطن وأبنائه كأسرة واحدة، من براثن الفتن، وشر المخدرات.
حضر المحاضرة كل من: رئيس المؤسسة الدكتور طلال قطب، والنائب وجميع أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الفرق الميدانية وبعضاً من نوابهم.

نظمت المؤسسة مؤخراً محاضرة بعنوان: “المخدرات آفة المجتمع وخطرها على أبنائنا” قدمها النقيب ماهر البركاتي من مكافحة المخدرات بمكة، وذلك في مقر المؤسسة.

وتناولت المحاضرة أهمية الوعي والمراقبة لدى الأبناء في تصرفاتهم والخروج مع زملائهم وأصدقائهم، حيث كانت المناقشات والحوارات مفيدة، قدم خلالها البركاتي قصصاً واقعية وحالات لبعض المشاكل التي تحدث بسبب البعد عن الحوار مع الأبناء واحتضانهم ومراعاة أعمارهم ومراقبتهم بالشكل الصحيح.

وفي نهاية المحاضرة قدم محمود مغربي المسؤول الإعلامي بالمؤسسة كلمة شكر فيها البركاتي لحرصه ووقته لعقد هذه المحاضرة المفيدة، والتي تدل على حرص المسؤولين في تلك القطاعات، للتواصل مع المجتمع ومؤسساته، للحفاظ على المواطن وأبنائه كأسرة واحدة، من براثن الفتن، وشر المخدرات.

حضر المحاضرة كل من سعادة  رئيس المؤسسة الدكتور طلال قطب، وسعادة النائب والسادة أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الفرق الميدانية وبعضاً من نوابهم.